يونيو 14, 2022

الصفا والابتسام يتشاركان صدارة شاطئية ناشئين اليد بعد يومها الأول

تشارك فريقا الصفا والابتسام صدارة ترتيب منافسات بطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية لدرجة الناشئين، بعد فوز كلً منهما في مباراتين ضمن مواجهات اليوم الأول من البطولة، التي انطلقت أمس الاثنين 13 يونيو 2022م، على شاطئ الرملة البيضاء بمحافظة القطيف.

وأسفرت نتائج مباريات اليوم الأول عن فوز الخليج على الحزم، وفوز الصفا على الخويلدية، وفوز الابتسام على المحيط، وفوز النور على الحزم، بنتيجة شوطين دون مقابل، وكرر الابتسام فوزه وتغلب على الخليج بنتيجة شوطين مقابل شوط، وبنفس النتيجة عاود الصفا الانتصار وكسب المحيط.

وحصل على جوائز أفضل لاعب في المواجهات تباعاً كل من: إبراهيم الظاهري من الحزم، علي آل قريش من الصفا، علي آل إبريق من الابتسام، حسين الصفواني من النور، رضا العباس من الابتسام، حيدر التاروتي من الصفا.

وستقام اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022م 6 مواجهات، حيث سيلعب في أولى المواجهات النور والخويلدية عند الساعة 5:00 مساءً، ثم الحزم مع الابتسام عند الساعة 5:45 مساءً، ويتقابل الخليج مع الصفا عند 6:30 مساءً، ويلتقي النور مع الابتسام عند 7:15 مساءً، ويتواجه الخويلدية مع المحيط عند 8:00 مساءً، وفي آخر المواجهات عند 8:45 مساءً سيلعب الحزم مع الصفا.

الرعاة الرسميون

cross