يونيو 11, 2022

سحب قرعة الدوري الممتاز لناشئين اليد بحضور منسوبي الأندية خلال ورشة العمل التي أقيمت لأندية الدوري الممتاز للناشئين والشباب

عقدت اللجنة الفنية للمسابقات والبطولات في الاتحاد السعودي لكرة اليد، ورشة عمل مع أندية الدوري الممتاز لدرجتي الناشئين والشباب للموسم الرياضي المقبل 2022-2023م، وذلك صباح اليوم السبت 11 يونيو 2022، في مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

وبدأت ورشة العمل التي ترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد أ. فاخر غاشي، بحضور أعضاء اللجنة الفنية، ومنسوبي الأندية، بتقديم التهنئة للأندية الذي شملهم قرار الصعود لمصادف أندية الدوري الممتاز للناشئين، مع التأكيد على اهتمام الاتحاد بهذه الفئات.

وتم خلال الاجتماع تقديم مقترحات الأندية للموسم القادم، كما تم شرح آلية ونظام بطولة الدوري الممتاز للشباب الذي سيستمر كما هو معمول به في الموسم المنصرم، وشرح آلية بطولة الدوري الممتاز للناشئين بنظامه الجديد، وذلك بعد أن تم زيادة عدد الفرق من 10 إلى 16 فريق.

وأجريت قرعة الدور التمهيدي من بطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين، إذ ضمت المجموعة الأولى فرق (النور – الخليج – الهدى – الوحدة – الابتسام – العمران – الحزم – حراء)، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق (مضر – الأهلي – القارة – المحيط – الصفا – الترجي – القادسية – الهلال).

الرعاة الرسميون

cross