مارس 31, 2022

غدًا ختام منافسات بطولة المملكة للشباب بمواجهتين .. الابتسام والوحدة يتأهلان للدوري الممتاز لشباب اليد

تأهل فريقا الابتسام والوحدة إلى بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023م، عقب فوزهما اليوم الخميس في مباريات الدور نصف النهائي من بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق لدرجة الشباب، المقامة منافساتها على صالة نادي الشباب بالرياض.

وأستطاع الابتسام الفوز على نظيره العدالة بنتيجة (29-31) في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة، وفي اللقاء الأخر حقق الوحدة الفوز على الحزم بنتيجة (24-14)، ليتأهل بذلك فريقا الابتسام والوحدة إلى نهائي بطولة المملكة للشباب، ويضمنان الوصول إلى الدوري الممتاز بداية من الموسم الرياضي القادم، فيما سيلعب فريقا العدالة والحزم مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاء فريق الشباب في المركز الخامس عقب فوزه بنتيجة (34-36) على نظيره العروبة الذي حل سادسًا، وفاز فريق أحد على نظيره الخالدي بنتيجة (29-33)، ليحتل أحد المركز السابع، ويليه الخالدي ثامنًا.

وستقام غدًا الجمعة 01 أبريل 2022 م المباراة النهائية للبطولة بين فريقا الابتسام والوحدة عند الساعة 3:00 مساءً، وسيسبقها مواجهة العدالة مع الحزم في تمام الساعة 1:30 مساءً لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الرعاة الرسميون

cross