مارس 25, 2022

6 مواجهات ضمن الجولة 18 من منافسات ممتاز اليد .. النور يواجه الزلفي والمحيط يقابل الخليج

تجري يوم غدُا السبت الموافق 26 مارس 2022م مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، بـ 6 مباريات ستقام في القطيف والدمام والأحساء وجدة.

وستحتضن صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف ثلاث مواجهات، ستبدأ أولهم عند الساعة 3:00 مساءً بلقاء النور والزلفي، وسيتبعها عند الساعة 5:00 مساءً مواجهة الترجي مع الوحدة ، وعند الساعة 7:00 مساءً يتواجه المحيط مع الخليج، وستكون جميع المباريات الثلاث منقولة على الهواء مباشرة عبر قنوات SSC الرياضية.

وتلعب باقي المباريات عند الساعة 3:00 عصراً، إذ يلعب مضر مع السلام على صالة نادي النهضة بالدمام، ويحل الصفا ضيفاً على الأهلي على بصالته في جدة، ويلعب العدالة مع القارة على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ويتصدر مضر سلّم الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق هدف واحد عن الخليج الذي يحل وصيفاً ينفس الرصيد من النقاط، يليهم النور ثالثاً بـ 27 نقطة، ثم الوحدة رابعاً بـ 22 نقطة، والصفا في المركز الخامس برصيد 20 نقطة، والزلفي سادساً بـ 17 نقطة، يتبعه الترجي سابعاً بـ 16 نقطة، ويمتلك القارة 15 نقطة يحتل بها المركز الثامن، ويحل المحيط تاسعاً برصيد 12 برصيد، ثم الأهلي عاشراً بـ 10 نقاط، والسلام ف المركز الحادي عشر بـ 3 نقاط، ويقع العدالة في المركز الثاني عشر والأخير بـنقطتين.

الرعاة الرسميون

cross