مارس 24, 2022

الخليج يواجه السلام والمحيط يلاقي النور ضمن الجولة 16 من دوري شباب الممتاز

تتواصل يوم غدًا الجمعة الموافق 25 مارس 2022م، منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب، بإقامة خمس مباريات، ضمن الجولة السادسة عشر.

وستبدأ أولى المباريات عند الساعة 1:30 مساءً بلقاء الصفا مع الترجي على صالة الأول في صفوى، وستكون باقي المباريات الأربع عند الساعة 2:00 مساءً، حيث سيلتقي المحيط مع النور على صالة نادي القادسية بالخبر، ويتواجه الخليج على صالته بسيهات مع نظيره السلام، ويحل العمران ضيفاً على الأهلي بصالته في جدة، ويلعب مضر مع القارة على صالة نادي النور بسنابس.

ويتصدر فريق النور سلّم الترتيب العام للبطولة برصيد 26 نقطة، يتبعه الخليج وصيفاً بـ 24 نقطة، ومضر ثالثاً بـ 22 نقطة، والترجي رابعاً بـ 21 نقطة، ثم القارة خامساً بـ 18 نقطة، ويحل الصفا سادساً بـ 13 نقطة، والمحيط سابعاً بـ 12 نقطة، والسلام ثامناً بـ 6 نقاط، ويقع الأهلي تاسعاً بـ 4 نقاط، ويتذيل العمران الترتيب بدون أي نقطة في المركز العاشر والأخير.

الجدير بالذكر أن هناك مباراتين مؤجلة من الجولة الخامسة عشر من البطولة، وذلك بين الترجي الخليج، والمباراة الأخرى بين السلام والعمران، ومن المقرر يتم لعبهم يوم الاثنين القادم الموافق 28 مارس 2022م، عند الساعة 2:00 مساءً.

الرعاة الرسميون

cross