مارس 18, 2022

4 فرق تتنافس على بلوغ الدوري الممتاز للناشئين

تتنافس فرق الحزم والعمران والترجي والقادسية على بلوغ الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين، بعد تأهلهم للدور نصف النهائي من بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق لدرجة الناشئين، المؤهلة للعب في الدوري الممتاز، والتي تقام منافساتها على صالة نادي الحزم بالرس.

وتلعب اليوم الجمعة 18 مارس 2022م مواجهات الدور الرئيسي من البطولة، إذ يلتقي في نصف النهائي الترجي مع القادسية في تمام الساعة 5:00 مساءً، ويلتقي بعدها الحزم مع العمران عند الساعة 6:30 مساءً.

ويتواجه عند الساعة 3:30 مساءً الهلال مع حراء في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، ويلعب قبلها عرعر مع الخالدي لتحديد المركزين السابع والثامن عند الساعة 2:00 مساءً.

وجاءت نتائج الجولة الثالثة والأخيرة التي جرت أمس الخميس ضمن دور المجموعات، بفوز الهلال على عرعر (28-13)، وفوز الترجي على العمران (23-19)، وذلك ضمن المجموعة الأولى ليتأهل الترجي كمتصدر للمجموعة بست نقاط، والعمران ثانيًا بأربع نقاط.

وفي المجموعة الثانية تأهل الحزم بعد تصدره المجموعة بالعلامة الكاملة بست نقاط بعد فوزه على القادسية (24-23)، وجاء القادسية ثانيًا للترتيب بأربع نقاط، فيما كسب حراء فريق القادسية بنتيجة (35-30).

 

 

الرعاة الرسميون

cross