مارس 12, 2022

ضمن الجولة الـ14 من الدوري الممتاز لكرة اليد .. الزلفي ينتصر على مضـر والوحدة يكسب الصفا

تلقى فريق مضر خسارته الأولى في بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، من أمام فريق الزلفي بفارق هدف وحيد (20-21)، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة.

وعلى نفس الصالة، تمكن الوحدة من الفوز على الصفا بنتيجة (27-30)، بعدما حافظ على تقدمه بالشوط الأول الذي انتهى للوحدة بنتيجة (12-15)، وفي آخر المواجهات التي اقيمت في القطيف، تعادل الترجي مع النور بنتيجة (27-27).

وفي صالة نادي النهضة بالدمام، أستطاع المحيط التغلب على العدالة (29-24)، أما على صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حقق القارة الفوز على السلام بفارق هدف (35-34).

يذكر أن الخليج تمكن من الفوز على مضيفه الأهلي أمس الجمعة في لقاء مقدم ضمن ذات الجولة بنتيجة (24-28).

وبهذه النتائج، توقف رصيد مضر عند 25 نقطة استمر بها في الصدارة بفارق الأهداف عن الخليج الذي يمتلك نفس الرصيد، يليهم النور ثالثاً بـ 21 نقطة، ثم الوحدة رابعاً بـ 18 نقطة، والصفا خامساً بـ 16 نقطة، يتبعه القارة سادساً بـ 15 نقطة، والترجي سابعاً بـ 14 نقطة، ويمتلك الزلفي 12 نقطة يحتل بها المركز الثامن، وبرصيد 11 نقطة يأتي المحيط تاسعاً، ثم الأهلي عاشراً بـ 8 نقاط، والعدالة في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويقع السلام في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.

الرعاة الرسميون

cross