مايو 19, 2024

غدًا.. 5 مباريات في انطلاق الأدوار النهائية من بطولة المملكة لأشبال اليد

تنطلق غدًا الاثنين 20 مايو 2024م، منافسات الأدوار النهائية من بطولة المملكة لكرة اليد لدرجة الأشبال مواليد (2008-2009م)، بمشاركة 15 ناديًا، تم تقسيمهم على 5 مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى أندية: الهدى وعكاظ والشباب، والمجموعة الثانية أندية: الخليج والمحيط والأهلي، والمجموعة الثالثة أندية: السلام ومضر والصفا، والمجموعة الرابعة أندية: الابتسام والنور والحزم، والمجموعة الخامسة أندية: العدالة والهلال والقارة، وتقام مباريات المجموعة الأولى والثالثة والخامسة على صالة نادي الصفا بصفوى، وتجري مباريات المجموعتين الثانية والرابعة على صالة نادي الخليج بسيهات.

وتقام 5 مباريات في اليوم الأول، حيث تستضيف صالة نادي الصفا بصفوى مواجهات الهدى مع الشباب الساعة 1:00 مساءً، ومضر مع الصفا الساعة 2:00 مساءً، والعدالة مع القارة الساعة 3:00 مساءً، وتستضيف صالة نادي الخليج بسيهات مباراتي الابتسام مع النور الساعة 1:30 مساءً، والمحيط مع الأهلي الساعة 2:30 مساءً.

وتقام البطولة بنظام دوري مجمع من دور واحد لكل مجموعة، ويتأهل إلى ربع النهائي الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية من أصحاب المركز الثاني، وتقام المباريات من ربع النهائي إلى النهائي بنظام الكؤوس.

الرعاة الرسميون

cross