أبريل 24, 2024

المنتخب السعودي يحقق ذهبية منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الخليجية للشباب

حقق المنتخب السعودي مواليد (2006) ذهبية منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وذلك بعد فوزه على المنتخب الكويتي بنتيجة (32-22)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024م، ضمن الجولة الرابعة من الدورة المقامة حاليًا في الإمارات.

 

 

وقدم لاعبو المنتخب السعودي مباراة قوية منذ بدايتها، وفرض اللاعبون سيطرتهم على مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء، حيث انتهى الشوط الأول يتقدم المنتخب السعودي بفارق هدف وحيد بنتيجة (13-12).

 

 

وضمن المنتخب السعودي الحصول على الميدالية الذهبية قبل جولة واحدة من ختام المنافسات، وذلك بعد حصده العلامة الكاملة في أربع مباريات وتصدره الترتيب برصبد 8 نقاط، حيث فاز في مباراته الأولى أمام البحرين بنتيجة (32-29)، وفي مباراته الثانية تغلب على منتخب عُمان بنتيجة (38-24)، وفي المباراة الثالثة فاز على المنتخب الإماراتي بنتيجة (37-20)، قبل أن يتفوق اليوم على المنتخب الكويتي بنتيجة (32-22).

 

 

ومن المقرر أن تختتم منافسات كرة اليد بالدورة بعد غدًاً الجمعة 26 أبريل 2024م، باقامه ثلاث مباريات ضمن الجولة الخامسه والاخيرة، حيث سيلعب المنتخب السعودي مع نظيره القطري عند تمام الساعة 4:00 مساءً، على صاله نادي البطائح بامارة الشارقة، على أن يتم تتويج المنتخب السعودي بالذهب بعد نهاية مباريات الجولة.

الرعاة الرسميون

cross