فبراير 12, 2024

رئيس اتحاد اليد يزور نادي الوحدة ضمن جولاته لمواصلة تطوير كرة اليد السعودية

زار سعادة الأستاذ فاضل آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، نادي الوحدة في مكة المكرمة، ضمن سلسلة زيارات يجريها رئيس الاتحاد إلى عدد من الأندية لمناقشة مقترحات مواصلة تطوير كرة اليد السعودية.

وشهدت الزيارة مناقشات حول أبرز التحديات في اللعبة، وحديث مستفيض حول برنامج الفئات السنية لاكتشاف المواهب في مراحل مبكرة، وكذلك إيجاد الحلول السريعة بما يخدم صالح الأندية والمنتخبات الوطنية، إضافةً إلى ⁠طرح الكثير من الأفكار التطويرية والاستثمارية بهدف تحقيق أكبر المكاسب لصالح كافة العناصر.

حضر اللقاء من جانب الاتحاد السعودي لكرة اليد، نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير القرشي، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ علي العليوات، حضر اللقاء من جانب نادي الوحدة، رضا الأدماوي مدير الألعاب الجماعية، وحسن دحلان المدير التنفيذي للنادي، وعبد المجيد هوساوي المدير الفني لكرة اليد، ومحمد شركار المدير الإداري للعبة كرة اليد.

ومن المقرر أن يواصل الأستاذ فاضل آل نمر سلسلة زياراته للأندية على مدار الأيام المقبلة، ضمن استراتيجية الاتحاد للاستماع إلى المقترحات المتنوعة لاستخلاص أفضل الحلول لمواصلة تطوير كرة اليد السعودية.

الرعاة الرسميون

cross