يناير 25, 2024

بطولة المملكة للصغار تنطلق غداً بمشاركة 31 نادي

تنطلق يوم غداً الجمعة 26 يناير 2024م، منافسات الأدوار التمهيدية من بطولة المملكة لكرة اليد لدرجة الصغار (مواليد 2012 – 2015) للموسم الرياضي 2023-2024م، بإقامة مباريات دور المجموعات التمهيدي، بمشاركة 31 نادي، تم توزيعهم على 8 مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى أندية: (العدالة – الشباب – القارة – الهداية) وستقام مواجهاتها على صالة نادي الشباب بالرياض، وتجمع المجموعة الثانية أندية: (السلام – الزلفي – المحيط – الجيل) وستقام المواجهات على صالة نادي الزلفي بالزلفي.

وتضم المجموعة الثالثة التي تقام مواجهاتها على صالة نادي الحزم بالرس أندية (الخليج – الحزم – النجوم – النجمة)، وعلى صالة النادي العربي بالقصيم تلعب مواجهات المجموعة الرابعة بين أندية (الهدى – العربي – الهلال – الروضة).

وتلعب أندية: (الخويلدية – الوحدة – الجزيرة) في المجموعة الخامسة على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة، حيث تم تأجيل مباريات فريق الجزيرة من هذه المجموعة إلى إشعار أخر، وتجمع المجموعة السادسة أندية: (الصفا – الأهلي – الليث – الرائد) وتقام المباريات على صالة النادي الأهلي بجدة.

وعلى صالة نادي الفتح بالأحساء تلعب مواجهات المجموعة السابعة التي تضم: (مضر – الترجي – العمران – الفتح)، وتضم المجموعة الثامنة أندية: (النور – الابتسام – أبها – الوطن) وستقام مواجهاتها في وقت لاحق على صالة مدينة الأمير سلطان الرياضية بعسير بعد أن تأجيلها.

 

الرعاة الرسميون

cross