مايو 14, 2023

أشبال النور أبطالاً للمملكة

توّج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ علي العليوات فريق النور بلقب بطولة المملكة لفئة الأشبال (مواليد 2008 – 2009م) بنسختها الثانية، بعد فوزهم على فريق السلام بنتيجة ثلاث أشواط دون مقابل، في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم الأحد 14 مايو 2023م، على صالة نادي الخليج بسيهات، ليضم النور لقب هذه البطولة إلى جانب لقب بطولة الصغار التي حققها الاسبوع الماضي.

وتوّج عضو مجلس الإدارة الأستاذ فاخر غاشي فريق السلام بالميداليات الفضية، وتم تتويج فريق الصفا بالميداليات البرونزية من قبل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الأستاذ علي المحسن، بعد تفوقهم على فريق الخليج بنتيجة ثلاث أشواط مقابل لا شيء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي المواجهات الترتيبية للفرق من 5-8، حقق فريق مضر المركز الخامس بعد انتصاره على المحيط الذي حل سادساً بنتيجة ثلاث أشواط مقابل لا شيء، وانتصر الهدى على الابتسام بنتيجة شوطين مقابل شوط في مواجهة تحديد المركزين السابع والثامن، ليحل الهدى سابعاً والابتسام ثامناً.

وفي مواجهات تحديد المراكز 9-12، جاء العدالة في المركز التاسع بعد تحقيقه الفوز على الهلال الذي حل عاشراً بنتيجة شوطين مقابل شوط، وبنفس النتيجة انتصر القارة الذي حقق المركز الحادي عشر على الترجي الذي حل في المركز الثاني عشر.

وجاءت نتائج مواجهات تحديد المراكز 13-16، بفوز فريق أبها على الوحدة بنتيجة ثلاث أشواط بدون مقابل، ليحل أبها في المركز الثالث عشر والوحدة في المركز الرابع عشر، وحقق الحزم المركز الخامس عشر بعد فوزه بنتيجة شوطين مقابل شوط على الباطن الذي حل في المركز السادس عشر.

الرعاة الرسميون

cross