مارس 16, 2023

قبضة الخليج تتصدر نخبة الشباب بعد جولتين

 

تصدر فريق الخليج سلم ترتيب بطولة النخبة لكرة اليد لدرجة الشباب 2023م، بالعلامة الكاملة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في ثاني مواجهاته من البطولة التي تجري منافساتها على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

وفي المواجهة الأولى تغلب النور على نظيره الصفا بنتيجة (37-31)، بعد أن حافظ على تفوقه في الشوط الأول (17-15)، وحصل حارس النور حسين الصفواني على جائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما تمكن الخليج من قلب النتيجة على مضر الذي تقدم في الشوط الأول (12-13)، وعاد بالنتيجة لصالحه بفارق ثلاثة أهداف (26-23)، وحصل حارس الخليج جواد العباس على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويتصدر الخليج سلم الترتيب برصيد 4 نقاط، ثم يأتي مضر والنور في المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد بواقع نقطتين لكلً منهما، ويقع الصفا في الترتيب الرابع بدون أي نقاط.

وتختتم بعد غدٍ السبت 19 مارس 2022م منافسات البطولة بمواجهتين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة، والتي سيعرف من خلالها صاحب لقب النسخة الخامسة، حيث سيلتقي فريقا مضر والصفا عند الساعة 3:00 مساءً، وبعدها سيتواجه الخليج مع فريق النور عند الساعة 5:00 مساءً.

الرعاة الرسميون

cross