فبراير 1, 2023

مضر يواجه النور في قمة مباريات الجولة 16 من الدوري الممتاز لشباب اليد

 

تجري يوم غدٍ الخميس 02 فبراير 2023م مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة خمس مباريات، ستنطلق جميعها عند الساعة الرابعة مساءً.

وسيتواجه مضر مع النور في أبرز مواجهات الجولة، والتي ستحتضنها صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، إذ يمتلك الفريقان 28 نقطة تضعهما في مقدمة سلم الترتيب، مع وجود لقاء مؤجل للنور أمام نظيره الخليج.

وفي باقي مباريات الجولة، يلعب الخليج على صالته بسيهات مع نظيره الصفا، ويلتقي المحيط مع الابتسام على صالة نادي الصفا بصفوى، ويلعب الوحدة مع الأهلي على صالة الأول بمكة المكرمة، ويستضيف القارة نظيره الترجي على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ويتصدر النور سلم الترتيب برصيد 28 نقطة، يتبعه مضر ثانياً بـنفس الرصيد من النقاط، ثم الخليج ثالثاً بـ 24 نقطة، والصفا رابعاً بـ 14 نقطة، وبنفس النقاط يأتي المحيط خامساً، يتبعه الوحدة سادساً بـ 13 نقطة، ثم القارة سابعاً بـ 8 نقاط، ويقع فريقا الترجي والابتسام في المركزين الثامن والتاسع برصيد 6 نقاط لكلٍ منهما، ويتذيل الترتيب فريق الأهلي بـ 5 نقاط، علماً بأن هناك مواجهتين مؤجلة لفريق الخليج، مع فريقا النور والصفا.

الرعاة الرسميون

cross