يناير 5, 2023

حراء والوطني يرافقان العمران والرائد بالتأهل لنصف نهائي بطولة المملكة للدرجة الثانية .. وغداً 4 فرق تتنافس على بطاقتي التأهل لدوري الأولى

أعلن فريقا حراء والوطني اليوم تأهلهما إلى الدور نصف النهائي من بطولة المملكة لكرة اليد للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية للموسم الرياضي 2022-2023م، والمؤهلة للعب في بطولة دوري أندية الدرجة الأولى، ليرافقا فريقا العمران والرائد اللذان ضمنا التأهل أمس. وذلك مع ختام مباريات دور المجموعات للبطولة التي تجري منافساتها على صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

واسفرت نتائج مباريات اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عن فوز الوطني على الشباب بنتيجة (25-20)، وتمكن حراء من الفوز على الحزم بنتيجة (25-31)، وذلك ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية انتصر التهامي على العروبة بنتيجة (27-28)، وبنفس النتيجة أستطاع فريق العمران الفوز على مستضيف البطولة فريق الرائد.

وبهذه النتائج، بتصدر فريق حراء ترتيب المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة بواقع 6 نقاط، يتبعه فريق الوطني ثانياً برصيد 4 نقاط، ثم الحزم ثالثاً بنقطتين، ويقع فريق الشباب في المركز الرابع والأخير للمجموعة بدون أي نقطة، فيما احتل فريق العمران صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بواقع 6 نقاط، يتبعه الرائد ثانياً بـ 4 نقاط، والتهامي ثالثاً بنقطتين، ويتذيل العروبة ترتيب المجموعة بدون أي نقطة.

ومن المقرر أن تجري يوم غداً الجمعة الموافق 06 يناير 2023م مباريات الدور نصف من البطولة، إذ سيلعب حراء مع الرائد عند الساعة 4:00 مساءً، وسيتبعها عند الساعة 5:30 مساءً مواجهة العمران مع الوطني، حيث تبحث الفرق الأربعة عن الظفر ببطاقتي التأهل لبطولة دوري أندية الدرجة الأولى بداية من الموسم المقبل.

 

الرعاة الرسميون

cross