نوفمبر 20, 2022

الهدى يواجه الخليج في أبرز مؤجلات الجولة السادسة من ممتاز الـيد

 

تلعب يوم غدًا الاثنين 21 نوفمبر 2022م المباريات المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة ست مواجهات على أربع صالات مختلفة.

وستشهد صالة وزارة الرياضة بالدمام إقامة ثلاث مباريات متتالية، سيكون أبرزها عند تمام الساعة السابعة مساءً، عندما يلتقي الهدى مع نظيره الخليج، ويسبقها عند الساعة الخامسة مساءً مواجهة الابتسام مع النور، فيما تنطلق مواجهات الجولة عند الساعة الثالثة مساءً بلقاء الصفا مع الأهلي.

وستقام ثلاث مواجهات عند تمام الساعة الرابعة مساءً، حيث يستضيف الزلفي نظيره مضر على صالته بالزلفي، ويحل الترجي ضيفاً على القارة على صالة نادي الروضة بالأحساء، ويلتقي المحيط مع الوحدة على صالة نادي القادسية بالخبر.

ويتصدر فريقا الخليج ومضر سلم الترتيب بالمركزين الأول والثاني برصيد 14 نقطة لكل منهما، تتبعهم فرق النور والهدى والصفا في المراكز من الثالث إلى الخامس برصيد 12 نقطة، ثم يحل الأهلي سادساً برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده الوحدة في المركز السابع برصيد 8 نقاط، وتحل فرق الزلفي والقارة والترجي في المراكز من الثامن حتى العاشر برصيد 4 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويقع المحيط في آخر الترتيب بدون أي نقطة.

الرعاة الرسميون

cross