نوفمبر 13, 2022

«6 مواجهات» في ثامن جولات ممتاز اليد .. مضر يستضيف الوحدة والترجي في مواجهة مرتقبة مع الصفا

 

تتواصل يوم غداً الاثنين 14 نوفمبر 2022 م منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة 6 مواجهات ضمن الجولة الثامنة.

وستنطلق مواجهات الجولة عند تمام الساعة الثالثة مساءً بمباراتين، إذ يلتقي الابتسام مع الأهلي على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ويلعب المحيط مع الهدى على صالة نادي الاتفاق بالدمام.

وعند الساعة الرابعة مساءً تلعب مواجهتين، حيث يحل النور ضيفاً على الزلفي في صالته بالزلفي، ويلعب القارة مع الخليج على صالة نادي الروضة بالأحساء،

ويستضيف مضر منافسه الوحدة في أبرز مواجهات الجولة عند الساعة الخامسة مساءً على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وعلى نفس الصالة تختتم مواجهات الجولة عندما يلتقي الترجي مع نظيره الصفا في مواجهة مرتقبة عند الساعة السابعة مساءً.

وتحل فرق الخليج والصفا ومضر في المراكز الثلاثة الأولى توالياً برصيد 10 نقاط لكلً منهم، تتبعهم فرق النور والهدى والوحدة في المراكز من الرابع حتى السادس برصيد 8 نقاط، ثم يأتي الأهلي سابعاً برصيد 6 نقاط، ويتبعه فريقا الزلفي والترجي في المركزين الثامن والتاسع برصيد 4 نقاط، وفي المركزين العاشر والحادي عشر يأتي الابتسام والقارة برصيد نقطتين، ويقع المحيط في آخر الترتيب بدون أي نقطة.

الرعاة الرسميون

cross