يوليو 15, 2022

أخضر اليد الشاب يدشن مشاركته الآسيوية بمواجهة إيران ورئيس الاتحـاد يجتمع بالبعثة

يدشن المنتخب السعـودي لكرة اليـد لدرجة الشباب يوم غداً السبت 16 يوليو 2022م مشاركته في البطولة الآسيوية السابعة عشر لمنتخبات الشباب، والتي انطلقت منافساتها اليوم في مملكة البحرين، وتستمر لمدة عشرة أيام بمشاركة ثمانية منتخبات، وتعـد البطولة مؤهلة إلى بطولة العالم للشباب التي ستقام في ألمانيا واليونان 2023م.

 

وسيبدأ الاخضر الشاب مشواره في البطولة بمواجهة منتخب إيران عند تمام الساعة الرابعة عصراً، على صالة مدينة خليفة الرياضية بالبحرين، وذاك ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجوارهما منتخبي الكويت وكوريا الجنوبية، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات: البحرين واليابان والهند وأوزبكستان.

 

من جهـة أخـرى، أجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، الأستاذ فاضل آل نمر مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين بحضـور رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات والتدريب الأستاذ فاخـر غاشي، بهدف الاطمئنان على سير البعثة وجاهزية اللاعبين لمواجهة الغد امام إيران.

 

هذا وخضع الأخضـر الشاب لحصة تدريبية اليوم الجمعة صالة الاتحاد البحريني في مدينة أم الحصم، والتي امتدت لـ 60 دقيقة، شملت على تطبيق بعض الخطط التكتيكة في الجانبين الدفاعي والهجومي بحضور كافة أفراد البعثة.

 

الرعاة الرسميون

cross